الخميس, ديسمبر 13, 2018
الرئيسيةفن وثقافةنجاح باهر لعرض عبد القادر السيكتور و العرض ما قبل الأول لفيلم Les Indestructibles 2
فن وثقافة

نجاح باهر لعرض عبد القادر السيكتور و العرض ما قبل الأول لفيلم Les Indestructibles 2

بعد افتتاح استثنائي مع عروض إيكو و D’jal التي طالما انتظرها الجمهور ، عاش مهرجان مراكش للضحك يوما ثانيا على إيقاع الفكاهة والمرح!

من إحدى اللحظات القوية التي عرفها اليوم الثاني، عرض عبد القادر السيكتور بالمسرح الملكي ، حيث قدم الفكاهي العديد من الحكايات المرحة عن حياته بين ضفتي البحر الأبيض المتوسط ، جسدت مجموعة من الشخصيات المضحكة. متعة مشتركة مع الجمهور ، الذي يقدر تقديرا كبيرا للفنان لعودته الكبيرة إلى مراكش!

وشهدت سينما الكوليزي حضورا مكثفا، حيث تمكن الجمهور من متابعة العرض ما قبل الأول لفيلم Les Indestructibles 2 بحضور الفريق الفرنسي للفيلم المطول بما فيهم الفنان الكبير جيرارد لانفين وأيضا أحمد سيلا، بودر، بول سير، وحيد و D’jalورومان فريسنينت. وأتاح عرض للرسوم المتحركة لأولياء الأمور والأطفال اكتشاف الجانب الأخير من مغامرات عائلتنا المفضلة!

وهذا ليس كل شيء: فاليوم الخميس كان مناسبة للفكاهة والضحك من خلال الأجواء التي شهدها الحفل الإفريقي الذي عرف متابعة جمهور غفير اكتظ به فضاء العرض عن آخره، وفي هذا الإطار وبقيادة الفنان الفكاهي الكبير مامان عاش قصر البديع على إيقاع الاحتفاء بالفكاهة الكاميرونية والسينغالية والغابونية والإيفوارية. وبالفعل شكل هذا الحفل لحظة كبرى سيتبقى خالدة في ذهن المراكشيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *