الأربعاء, نوفمبر 14, 2018
الرئيسيةرياضةرونار يهنئ الكعبي ويصفه بـ”تعلب المربع العمليات”
رياضة

رونار يهنئ الكعبي ويصفه بـ”تعلب المربع العمليات”

أبدى الناخب الوطني هيرفي رونار ارتياحه للعرض الذي قدمه المنتخب المغربي في مباراته الثانية الإعدادية أمام نظيره السلوفاكي (2-1) مساء اليوم الاثنين، بملعب جنيف السويسرية، تحضيرا لنهائيات كأس العالم، التي ستنطلق الأسبوع المقبل بروسيا.

وقال رونار في تصريح صحفي عقب نهاية المباراة، إنه عمل على منح فرصة اللعب لجميع اللاعبين، مشيدا بالصورة التي ظهر بها اللاعب المحلي أيوب الكعبي، “توفقنا في الحفاظ على مستوى أدائنا هذا مهم جداً بالرغم من الحصص التدريبية الصعبة. حاولنا توزيع دقائق اللعب على الجميع. حاولنا القيام ببعض التغييرات، وهذا شيء مهم في مثل هذه المباريات. كنت سأقول نفس الشيء حتى وإن لم نفز. فالمباراة التحضيرية تبقى إعدادية، وفي جميع الأحوال، نسعى لنكون جاهزين في تظاهرة كروية من حجم كأس العالم”، وأضاف “نحاول الحفاظ على جديتنا والتزامنا بالعمل. كان هناك لاعبون دخلوا كبدلاء وكانوا حاسمين. أهنئ بالخصوص أيوب الكعبي، ثعلب مربع العمليات. هذه هبة يمتلكها اللاعب وهذا الأمر سيفيد المنتخب”.

يشار إلى أن المنتخب المغربي فاز في مباراة سلوفاكيا بفضل هدفي الكعبي (64) وبلهندة (74)، بعدما كان منهزما بهدف جيرجيوس (د59).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *