الأحد, نوفمبر 18, 2018
الرئيسيةفن وثقافةالناصري يعتذر لباطما والأخيرة تلقنه درسا
فن وثقافة

الناصري يعتذر لباطما والأخيرة تلقنه درسا

قبل أن تقبل الفنانة دنيا باطمة اعتذار الكوميدي سعيد الناصري، الذي تقدم به إليها بعد أن سخر منها في آخر عرض كوميدي قدمه، فهددت بمتابعته قضائيا، علقت الأخيرة على اعتذاره عبر تدوينة نشرتها عبر حسابها الرسمي على “أنستغرام”، قائلة “وصلني اعتذار من الأخ سعيد الناصري، اعتذارك مقبول والمسامح كريم”.

واستطردت باطما حديثها في لهجة اعتبر بعض متتبعيها أنها درسا اختارت دنيا تلقينه للناصري، فكتبت قائلة، “أتمنى في المرة المقبلة ألا يكون أي نوع من التجريح، فهناك الكثير من المواضيع التي يمكن لأي فكاهي الاستعانة بها أو التطرق إليها ونيل حب وثقة الناس بدون تجريح وشكرا”.

ونشرت خريجة “أراب آيدول” الرسالة التي وجهها إليها الناصري مكتوبة، عبر حسابها نفسه، ويقول نص الرسالة، “اختي دنيا باطمة، أقسم بالله أنني أحبك، أحبك كأختي وابنتي، أما السكيتش فكان مجرد بارودب كما أعمل مع كل النجوم الكبيرة، سميرة سعيد، عبد الوهاب الدكالي، وعزيزة جلال، أنت نجمة والكل يحبك ولهذا وفي العالم كله الفكاهيون يعملون كاريكاتور على الرؤساء والنجوم، وإن كنت قد سببت لك إحراجا فإني أعتذر لك يا أختي”.

الجدير بالذكر، أن دنيا باطما عبرت عن غضبها من مزحة الناصري، وردت عليها فورا قائلة، “كم أنا فخورة بنفسي أصبحت محط البوز في كل زمان ومكان لدرجة أن أصبح الكبير والصغير كلما أراد أن يسمع صوته يذكر اسم دنيا باطمة كي يشعر بطعم النجاح الذي يفتقده، فهنيئا لك أيها الفاشل، لا تكثر من السخرية فأنت بحد ذاتك محط سخرية”.

وأضافت في تدوينة نشرتها على “أنستغرا”، “الحمد لله مطلوبة في قنوات بلادي لأني إنسانة ناجحة وأشكركم على الاهتمام والتقدير الدائم”.

وتابعت مؤكدة لجمهورها ومتابعيها أنها ليست من يجادل الآخرين وإنما العكس، “وقولوا دابا دنيا كتجبد”، لتعود وتوجه كلامها للناصري: “والله ايلا جيتيني أكبر من بابا وحالك يبكي العدو أما نشرك مع خوتك فالحبل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *