الثلاثاء, مارس 19, 2024
الرئيسيةإقتصادالبيضاء تحتضن معرض “Goldin Expo” في نسخته الرابعة
إقتصاد

البيضاء تحتضن معرض “Goldin Expo” في نسخته الرابعة

سيفتتح معرض “Goldin Expo” للمجوهرات والذهب في نسخته الرابعة، أبوابه يوم 8،7،6،5 دجنبر 2019، بمدينة الدار البيضاء، والمنظم من طرف شركة Bijou Sarl Communication، برئاسة سعيد آيت صلاح، المدير العام للمعرض، وتنظيم رجل الأعمال وليد مستطيع، ومشاركة أزيد من مائة عارض. وسيعرف الخميس المقبل افتتاح المعرض بحضور عمدة الدار البيضاء، عبد العزيز العمري، ورئيس جهة الدار البيضاء سطات، مصطفى الباكوري، وسفير تركيا بالمغرب، أدهم بركان أوز.

وتسعى الشركة شركة Bijou Sarl Communication إلى جعل “Goldin Expo” الأول لصناعة المجوهرات بشمال إفريقيا، وبالدار البيضاء تحديدا، ليكون منصة إفريقية لتلاقي مهنيي هذا الميدان من جميع بلدان العالم قصد تبادل الخبرات، وجعلها فرصة للانفتاح على أسواق جديدة، على غرار المعارض الكبرى كإسطنبول بتركيا، فيشنزا وأريزو بإيطاليا وغيرها من المعارض العالمية.

جدير بالذكر، أن النسخ الثلاث السابقة للمعرض عرفت نجاحا ملحوظا، أظهرت الأهمية الكبيرة والحاجة الملحة لمثل هذه التظاهرات على المستوى الوطني، حيث شهدت مشاركة مجموعة من الزوار الأجانب من تركيا، إيطاليا، الهند، لبنان، فرنسا، ألمانيا تونس وساحل العاج