الخميس, أغسطس 16, 2018
الرئيسيةفن وثقافةلمجرد يحقق المليون الأول بأنشودته الدينية
فن وثقافة

لمجرد يحقق المليون الأول بأنشودته الدينية

بعد غيابه عن جلسة محاكمته التي عقدت يوم أمس الاثنين بالعاصمة الفرنسية باريس، أطلق النجم المغربي سعد لمجرد في مساء اليوم نفسه، أنشودة دينية بعنوان “يا الله” كلمات وألحان صلاح الكردي، وتوزيع جلال الحمداوي.

وتفاعل جمهور لمجرد مع عمله الفني الجديد، الذي فاجأ الجميع فور طرحه على قناته الرسمية على “يوتيوب”، حيث قاربت نسب أن تحقق المليون الأول من نسب المشاهدة.

ومثل أحد محاميي لمجرد أمام المحكمة الفرنسية نيابة عنه، هذا الأخير، الذي أبدا حسب ما تناقلته بعض المواقع الفرنسية رفض موكله إجراء الخبرة الطبية، مؤكدا أن موكله قرر مقاضاة المشتكية لورا بريول بتهمة التشهير، مطالبا إياها بتعويض قيمته 15 ألف أورو.

وتنوعت أنشطة سعد لمجرد، ولقاءاته مع عدد من الفنانين خلال زيارته الثانية للمغرب، منذ القبض عليه بتهمة محاولة اغتصاب الفتاة الفرنسية، فالتقى الفنانة دنيا باطمة وسط توقعات بأن يجمعهما عمل فني قريب، كما تفاعل جمهور سعد لمجرد مع لقاء آخر جمعه بالنجم المغربي لاغتيست بمدينة مراكش.

ونشر لمجرد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام” صورة جديدة إلى جانب النجم ميتر جيمس، المقيم بالمدينة الحمراء، وعلق قائلا، “مع الاستثنائي ميتر جيمس”.

الجدير بالذكر أن آخر اعمال سعد لمجرد فيديو كليب “غزالي غزالي” الذي تخطى 89 مليون مشاهدة بعد أشهر على طرحه عبر قناته الرسمية عبر موقع “يوتيوب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *