الأحد, أغسطس 18, 2019
الرئيسيةإقتصاد“عصبة إنوي الإلكترونية” (inwi e-league) تنفتح على الأطفال واليافعين وأولياء أمورهم
إقتصاد

“عصبة إنوي الإلكترونية” (inwi e-league) تنفتح على الأطفال واليافعين وأولياء أمورهم

بمناسبة إطلاق ” inwi e-league kids & junior  ” ، تنظم إنوي خلال الفترة من 05 غشت إلى 01 سبتمبر، في فضاء مارينا شوبينج بالدار البيضاء، سلسلة من الأنشطة المتمحورة حول موضوع الألعاب الإلكترونية. وعلى مدى هذا الشهر، سيتم تنشيط العديد من ورشات الإعلام والتحسيس من طرف خبراء في علاقة التربية بالألعاب الإلكترونية. وسيقدم الخبراء خلال هذه الورشات شروحا مستفيضة حول الدور البيداغوجي للألعاب، وإبراز الإمكانات التي يوفرها كإطار للالتقاء والتبادل والترفيه بالنسبة للاعبين.

وبالموازاة مع الورشات التحسيسية، ستنظم العديد من الأنشطة الترفيهية لفائدة الأطفال، وفق برنامج غني يشمل ضمن مواده مسار “Mario bross” على أرضية تفاعلية، وأخذ صور أمام خلفيات تحيل على موضوع الألعاب الإليكترونية مع العديد من الإكسيسوارات، وألعاب الواقع الإفتراضي، وفضاءات “just dance”، وورشات مع شخصيات مؤثرة في مجال الألعاب الإليكترونية بالمغرب…مع بث مباشر للمنافسات على شاشات كبيرة….

“منذ عدة سنوات، شكل اللاعبون والمطورون المغاربة الألعاب الإلكترونية جزءا لا يتجزء من منظومة إنوي الطبيعية. وإلى اليوم تبقى إنوي الفاعل المغربي الوحيد الذي يتوفر على منصة مهداة بالكامل للألعاب على شبكة الأنترنيت”، يقول إبراهيم أمضوي، مدير المحتوى لدى إنوي. “ومن خلال الحدث الذي ننظمه في فضاء مارينا شوبينج ، نتطلع إلى تشجيع انطلاقة ” inwi e-league ”  الخاصة بالأطفال واليافعين، والتي ستمنح للاعبي الفيديو المغاربة الشباب فضاء ممتعا وشيقا للتنافس ورفع التحديات”.