الأحد, ديسمبر 8, 2019
الرئيسيةإقتصادمكيف الهواء ™Wind-Free من سامسونج يحدث ثورة في عالم المكيفات
إقتصادتكنولوجيا

مكيف الهواء ™Wind-Free من سامسونج يحدث ثورة في عالم المكيفات

مع حلول فصل الصيف ووصول درجات الحرارة إلى مستويات قياسية، عادت تقنية التبريد ™Wind-Free من سامسونج إلى الواجهة كابتكار مثالي للحفاظ على درجة حرارة مريحة، دون التيارات الهوائية الباردة غير المرغوبة التي تنبعث من وحدات تكييف الهواء الأخرى، بفضل مجموعة من الميزات المبتكرة، يسمح مكيف الهواء من سامسونج ™Wind-Free بالمرونة وحسن الأداء.

أينما كنت، يمكنك التحكم في درجة حرارة منزلك من خلال ميزات عن بُعد عبر تطبيق SmartThings عبر جهازك اللوحي أو الهاتف الذكي.

تبريد أسرع بدون تيار هوائي ـ مع نظام تبريد في مرحلتين، يعمل ابتكار ™Wind-Free من سامسونج على تقليل درجات الحرارة المحيطة مع وضع التبريد السريع قبل التبديل تلقائيًا إلى وضع التبريد ™Wind-Free من أجل تبريد كل محيط المنزل بشكل مثالي.

من خلال إعادة التفكير في الطريقة التي يتم بها تفريق الهواء، طورت شركة سامسونج نظام تهوية فريد يغلق بمجرد أن تصل الغرفة إلى درجة الحرارة المطلوبة.

مكيف الهواء الحائطي ™Wind-Free من سامسونج يقلل من التأثير السلبي على البيئة ويقلل من استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 70٪، وذلك بفضل الضاغط العاكس الرقمي ذي ثماني الأقطاب.

بالإضافة إلى العناية ببيئة منزلك، يمكن أن تلعب ™Wind-Free أيضًا دورًا في حماية صحة ورفاهية عائلتك من خلال تقليل من بعض المشاكل الصحية مثل جفاف الجلد، مشاكل التنفس وآلام الرأس الناجمة عن التعرض المستمر لتكييف الهواء.