الجمعة, أكتوبر 30, 2020
الرئيسيةمنوعات45 دقیقة قصة نجاح مع المتسلقة المغربیة المتألقة بشرى ببیانو
منوعات

45 دقیقة قصة نجاح مع المتسلقة المغربیة المتألقة بشرى ببیانو

تستضیف الغرفة الفتیة الدولیة فرع الرباط )JCI-Rabat( في الدورة 24 ل 45 دقیقة قصة نجاح ، لقاءا تواصلیا مع المتسلقة المغربیة المتألقة بشرى ببیانو ، وذلك یوم الخمیس 28 یونیو 2018 على الساعة السادسة مساءا بالمركز المغربي للإبداع و المقاولة الاجتماعیة بالرباط دار سبایس 13 زنقة عنابة ، الطابق الاول ، حسن 2 الرباط .

ویندرج ھذا اللقاء ضمن سلسلة الندوات التي تنظمھا المنظمة حیث تستضیف شخصیات بارزة خطت لنفسھا مسارا حافلا و ممیزا في عالم الأعمال و الاقتصاد و السیاسة والریاضة و الثقافة و الفن… ، باعتبارھم مصدر الھام وقدوة للشباب . خلال كل لقاء یسرد الضیف محطات حیاتھ البارزة من نجاحات و إخفاقات و التي ساھمت في رسم معالم مساره ویفتح

باب النقاش أمام الحاضرین لمعرفة خبایا تألقھم و مفاتیح نجاحھم.

وقد سبق ان حل ضیفا ب 45 دقیقة قصة النجاح مجموعة من الشخصیات المتألقة، كالریاضیة نزھة بدوان و الممثل رشید الوالي و الوزراء احمد رضا الشامي و السیدة امینة بنخضرا، وعرفت اللقاءات حضورا شبابیا كبیرا و تفاعلا ممیزا .

وتھدف الغرفة الفتیة من خلال ھذه التظاھرة إلى تعزیز طموح الشباب و تقویة روح المبادرة و إذكاء ثقافة النجاح و أیضا إعطاء الشباب الفرصة للتواصل مع نجومھم في مختلف مجالات تخصصاتھم .