الأحد, أكتوبر 17, 2021
فن وثقافة

الفنان لسان الحر يستعين بحمام الشوق في جديده الفني

أصدر الفنان المغربي رشيد جليد المعروف ب ” لسان الحر” أحدث إصداراته الفنية ، عبارة عن أغنية سينغل بعنوان ” حمام الشوق ” ، و ذلك على قناته الرسمية بموقع اليوتيوب .

العمل يندرج ضمن خانة الأعمال الرومانسية بإيقاعات شبابية ، من كلماته و ألحانه ، توزيع و ميكساج و ماسترينغ كريم لوكيلي، أما الفيديو كليب فعرف حضور الأزياء التقليدية المغربية بصيغة عصرية ، و تم تصويره بعدسة المخرج يونس الراقي بين مدينتي بن جرير و مراكش ، تحديدا بمنطقة ( أكافاي ) .

من ناحية أخرى يشتغل الفنان لسان الحر في الوقت الحالي على مجموعة من الأعمال الفنية التي سترى النور خلال الفترات المقبلة ، و من المنتظر أن يصدر قريبا عمل فني جديد على طريقة الفيديو كليب باللغة الفرنسية ، كما يرتقب أن يجمعه مستقبلا ديو غنائي بأحد نجوم الساحة الفنية المغربية .

تجدر الإشارة إلى أن الفنان رشيد جليد كان شغوفا بالفن منذ سن مبكرة ، بدأ مسيرته الفنية كهاوي سنة 2005 ، قبل أن ينطلق بشكل رسمي منذ سنة 2010 ، حيث أصدر مجموعة من الأعمال الفنية من بينها “البابور” رفقة “سبعتون” ، و أيضا ” شكرا la vie ” مع مغني الراب البنج ، و التي حققت الملايين من المشاهدات على اليوتيوب ،” و زمان رشاني ” ، “موروكو ديما الفوق ” ، “أ-26 ” ، بالإضافة إلى مجموعة من الأغاني و الإصدارات التي أغنت ريبيرتواره الفني .