الجمعة, مارس 29, 2024
الرئيسيةNEWS 24 TVالإعلامي الإماراتي خليفة الرميثي يبدأ الترويج لبرنامجه التلفزيوني
NEWS 24 TVفن وثقافة

الإعلامي الإماراتي خليفة الرميثي يبدأ الترويج لبرنامجه التلفزيوني

على قدم وساق، انتهى الإعلامي الإماراتي خليفة الرميثي، من التحضير لبرنامجه الجديد تحت اسم “طموح الشباب” من المقرر عرضه مع بداية الشهر المقبل.

وبدأ الإماراتي خليفة الرميثي، الترويج لبرنامجه ببث لقطات حصرية من كواليس البرنامج وضيوفه عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى.

وأوضح خليفة الرميثي، بأن البرنامج الجديد يدعم طموح الشباب وينتمى أفكارهم التنويرية من أجل مستقبل أفضل يتناسب مع رؤية الإمارات 2030.

يعد خليفة الرميثي نموذجا ملهما، ليس شباب الإمارات فحسب، بل فى الوطن العربي بأكمله لما يقدمه من دروس كثيرة لحياة الرجال بتحقيق الطموح والنجاح.

الرميثي، يعد من الشخصيات المؤثرة على السوشيال ميديا والإعلام الرقمي، بدأ حياته كلاعب سابق في كرة اليد في دولة الإمارات العربية المتحدة في نادي الجزيرة، ومثل منتخب الإمارات في 44 مباراة دولية ومن بعدها دخل في مجال الإعلام والصحافة ومنها كانت بداية الانطلاقة الإعلامية حيث كان يعمل في عدة جهات إعلامية، ومنها برامج للأطفال ومن بعدها دخل في عالم تحليل الرياضي وناقد إعلامي وكاتب روايات رياضية في عالم الرياضة.

تردد في دخول عالم الفن المسرحي، وقدم في بداياته شخصية كرتونية “الرجل الوسيم” ويعتبر من الشخصيات الكرتونية المفضلة لدى الأطفال، وكان يقدم مبادرات إنسانية تطوعية للكبار السن أو لدور الأيتام أو للأطفال وغيرها.