الثلاثاء, ديسمبر 7, 2021
الرئيسيةإقتصاد“هواوي” تُحرز المزيد من التقدم في نظامها البيئي الخاص بالمستخدمين
إقتصاد

“هواوي” تُحرز المزيد من التقدم في نظامها البيئي الخاص بالمستخدمين

تُحافظ شركة “هواوي” على مسار طموحاتها، من خلال إنجاز سلسلة من الخطوات الكبرى، وذلك في إطار مختلف برامجها الابتكارية.

ولعل أبرز النتائج الكبيرة التي تم تحقيقها خلال الأشهر القليلة الماضية، هو متجر هواوي للتطبيقات“AppGallery”، المنصة الرسمية لعدد من التطبيقات، والذي سيشهد زيادة 50 تطبيقا جديدا احتفالا بالذكرى الأولى على إطلاق المتجر الرسمي لشركة “هواوي”.

وبالتوازي مع تطوير متجر “هواوي” للتطبيقات، الذي يتموقع من بين التطبيقات الثلاثة الأكثر استخداما في العالم، يشهد نظام “هواوي” البيئي زيادة في عدد المطورين وأصحاب التطبيقات الذين ينضمون إلى المنصة ويستفيدون من سلة واسعة ومتنوعة من الامتيازات الاستثنائية.

واعتمدت “هواوي” في هذا الصدد على شراكات جديدة بغية تحفيز عدد عمليات التنزيل وتعزيز التعاون وتحقيق الأهداف المُسطرة بشكل ناجح جدا.

وبالتعاون مع شركائها المتمثلون في بنك القرض العقاري والسياحيCIH بنك، موقعي “هسبريس وLe360” وتطبيق “مركوب”، تعمل “هواوي” على تقديم المعلومات اللازمة للمستخدمين حول الدور الذي يلعبه متجر هواويللتطبيقات AppGallery.

في هذا الصدد، أطلقت “هواوي” احتفالا بالذكرى الأولى لإصدار متجر هواوي للتطبيقات وحضورها في النظام البيئي لشركائها ومستخدميها عدة منشورات، مع تنظيم مجموعة من اللقاءات المُباشرة على الأنترنت عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فاسيبوك، تدعو من خلالها متتبعيها إلى الإجابة عن بعض الأسئلة المتعلقة بفضاءات متجر هواوي للتطبيقات.

وسيحصل الفائزون خلال شهر رمضان الفضيل على العديد من الهدايا القيمة مثل ساعة “HUAWEI GT2 PRO” والسماعات FREEBUDS PRO.

وإلى جانب ما سبق ذكره، أطلقت شركة هواوي برنامجاً يستهدف بشكل مُباشر المشاريع الناشئة، عن طريق منحها فرصاً واسعة النطاق، وذلك بهدف تثمين التعاون وتوسيع قائمة التطبيقات على المتجر.

وتستهدف المسابقة المخصصة لإفريقيا والشرق الأوسط 15 مقاولة ناشئة، منها التطبيق المغربي “كُناش”، وكُلها تطبيقات متواجدة على متجر هواوي للتطبيقات.

ويتمثل الهدف من وراء إطلاق البرنامج في مساعدة الشركات الإقليمية حديثة إطلاق تطبيقات على الهواتف المحمولة بالمتجر على تطوير قاعدة المستخدمين.

وتقترح شركة “هواوي” على أصحاب الشركات الناشئة الدعم اللازم لتحقيق التكامل التكنولوجي والاستفادة من الميزات المجانية على AppGallery، وعلى الأجهزة المحمولة بشكل مباشر.

وفي إطار الاحتفالات دائما، سيتم إصدار التحديث الجديد الخاص بمُحرك البحث “Petal Search” بهدف تقديم تجربة بحث أكثر تطورا لمستخدمي متجر هواوي للتطبيقات. التحديث سيتزامن مع إغناء لائحة التطبيقات التي ستستمر في النمو