الإثنين, نوفمبر 30, 2020
الرئيسيةإقتصادهواوي تبدأ الحجز المسبق علي هاتفها الجديد Nova 7 5G بمواصفات خيالية
إقتصاد

هواوي تبدأ الحجز المسبق علي هاتفها الجديد Nova 7 5G بمواصفات خيالية

تستمر سلسلة “هواوي نوفا” في الابتكار التي تعتمد عليه منذ بدايتها، والمتمثل في تقديم آخر صيحات تكنولوجيا الهواتف الذكية وجعلها بين يدي المستهلكين الشباب، ودليل النجاح تُبرهن عليه الأرقام، ذلك أن عدد مستعملي هواتف “نوفا” عبر العالم يفوق اليوم 145 مليون شخصا.

وبدأت شركة “هواوي” في تسويق هاتف “هواوي نوفا 7” الداعم لتقنية الجيل الخامس من الإنترنت (5G)،  بعد وقت قصير من الإطلاق الرسمي لساعة “هواوي”GT2e  بثمن 1599 درهما.

كاميرا رباعية مزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي بدقة بـ 64 ميغابكسل عالية الدقة: تمكنكم تخليد كل ما تريدون أينما كنتم بطريقة فعالة

يتميز الهاتف الذكي الجديد في الفئة المتوسطة بكونه يدعم تقنية الجيل الخامس من الإنترنت (5G)، وتم تزويده بكاميرات ذات قدرة استثنائية ستلبي بدون أي شك جميع رغباتكم في التصوير الفوتوغرافي والفيديو، فالمولود الجديد لـ”هواوي” مجهز بكاميرا رباعية بدقة 64 ميغابكسل يجعلها مثالية لمساعدتكم في الحصول على صور عالية الجودة عندما تكون الإضاءة خافتة وغير جيدة.

وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي هذا الهاتف الذكي الجديد على كاميرا بزاوية فائقة الدقة تصل إلى 8 ميغابكسل، تُسهل عملية التقاط صور بانورامية رائعة لن تترك أي شخص خارج إطار الصورة الجماعية.

ويتميز الإصدار الجديد كذلك بكاميرا هاتف بدقة8 ميغابكسيل، وزووم  يسمح بتقريب اللقطة 5 مرات، وأيضا زووم رقمي بـ20مرة، فضلا عن ذلك، وبفضل كاميراتها الكبيرة بدقة 2 ميغابيكسل ستتمكنون من استكشاف التفاصيل الصغيرة التي تصل إلى 4 سنتيم، كما يمكن لمستعمل الهاتف أن يدلل حواسه بالتقاطه صورا دقيقة لزهور بألوان رائعة.

كما تسمح تركيبة كاميرا هواوي “nova 7 5G” كذلك بتسجيل فيديوهات 4K عالية الدقة في أي وسط كنتم به، حتى عندما يكون الضوء ضعيفا، كما يمكنكم أيضا استعمال خاصية 4K  من أجل التقاط صور شروق وغروب الشمس، وأيضا حركة السحب البطيئة، وغيرها من التفاصيل.

أداء مذهل بفضل خدمة اتصال الجيل الخامس من الإنترنت (5G)

هل يمكنكم تخيل أنفسكم في لحظة استرخاء على مقعدكم، تشاهدون برنامجكم المفضل، وفي نفس الوقت تحدثون أصدقائكم عبر مكالمة بالصوت والصورة؟ هذا ما يعدكم  به هاتف هواوي الجديد من خلال خدمة اتصال الجيل الخامس المذهلة، وذلك بفضل وجود شرائح “كيرين 985 G5”  التي لا تضمن فقط معالجة سلسة وفعالة، ولكنها تدعم أيضا شبكات “5G”،  سواء كان الأمر يتعلق بالألعاب أو البث أو سعة التخزين، كما أنه يمكنكم أن تكونوا متأكدين وعلى ثقة كاملة من أن هاتفكم الذكي  5G سيظل مؤهلا على التعامل مع كل شيء بطريقة فعالة للغاية.

وضع تصوير الفيديو مزدوج “دوال فيو” :ضاعفوا المشهد.. ضاعفوا المتعة

من بين الميزات المدهشة للكاميرا الرباعية مزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي بدقة بـ 64 ميغابكسل، هو وضع تصوير الفيديو المزدوج “دوال فيو” الذي يقوم بتشغيل الكاميرتين الأماميتين والخلفيتين ويسمح لهما بالعمل معا وفي الوقت ذاته، حتى تتمكنوا من تسجيل الفيديوهات بجودة عالية. وبفضل هذه الميزة ستتمكنون في الوقت نفسه من تصوير مختلف الصور القريبة والزاوية العريضة، وهو ما سيسمح لكم بالحصول على صور رائعة ومدهشة.

وإلى جانب كل ما سبق ذكره، يتوفر هاتف “هواوي nova 7 5G” على بطارية ضخمة بسعة 4000 مللي أمبير/ساعة، ستذهلكم باستقلالها الذاتي، حتى في حالة استخدامها بشكل مكثف، كما أنه مع الهاتف الجديد، لا ينبغي عليكم القلق بخصوص الشحن لأنه مزود بنظام الشحن الفائق  SuperChargeبقدرة 40 واط من “هواوي”، والذي يسمح لك بشحن بطارية الهاتف في وقت قصير جدا.

كما أن الهاتف مزود بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيغابايت للاستخدام السلس للغاية، فضلا عن سعة تخزين كبيرة تبلغ 256 جيغابايت تسمح لك بتسجيل الأطنان من مقاطع الفيديوهات والصور بكل أريحية.

ويعتمد “هواوي nova 7 5G” على نظام التشغيل EMUI 10.1، الذي يستند إلى نظام أندرويد 10، كما أن واجهة المستخدم تستعين به بمجموعة كبيرة من الوظائف الذكية، مثل إصدار محسّن من ” App Assistant”.

ويسمح وضع الكتاب الإلكتروني المبتكر على تحويل هاتف “هواوي nova 7 5G” إلى كتاب افتراضي حقيقي، ما يتيح للقارئ عيش تجربة قراءة ممتعة كأنه يقرأ من كتاب ورقي.

ويشمل الهاتف الجديد “متجر هواوي للتطبيقات”AppGallery ، حيث يمكن للزبناء الحصول على تطبيقاتهم المفضلة من المتجر الذي يعد ثالث أكبر متجر تطبيقات على المستوى العالمي، وهو المتجر الذي يتيح للمستخدمين تحميل مجموعة متنوعة وواسعة من التطبيقات المحلية أو الدولية، بالإضافة إلى وسائط ذات جودة عالية عبر “هواوي فيديو”، و”هواوي موسيقى”، و”قارئ هواوي”.

وإلى جانب متجر تطبيقات هواوي، يضم الهاتف الجديد وظيفة Petal Search التي تُعد أداة بحث جديدة تمكّن مستخدمي أجهزة “هواوي” من العثور على تطبيقاتهم المفضلة بسرعة فائقة وتحميلها من بين حوالي مليون تطبيق. يمكنكم أيضا تحميل الأخبار والأفلام والصور والمزيد من الأشياء الأخرى بشكل مباشر من الشاشة الرئيسية، مما يتيح لكم طريقة مناسبة من أجل توفير المزيد من الوقت.

ويمكن ابتداء من 8 غشت الحصول على “هواوي nova 7 5G” بثمن 4899 درهم،  وسيكون متوفرا في اللون الأسود غرافيت، وبنفسجي صيفي، واللون الفضي الفلكي.

وإلى غاية 14 غشت الجاري، يمكنك للزبناء شراء الهاتف تحت الطلب المسبق، عبر متجر “هواوي” الإلكتروني Huaweimall.ma، والحصول على “هواوي Band 4 ” كهدية.وتجدر الإشارة إلى أن متجر هواي الإلتكروني يضم جميع المنتجات الرسمية الآمنة بضمانات أصلية، مثل ساعة هواوي “GT2e” التي تم إطلاقها مؤخرا