الأحد, أبريل 14, 2024
الرئيسيةمنوعاتنجاح مستمر لـ “فتنس بارك المغرب”: سنة واحدة من النجاح والانتشار المتواصل، ثورة في مجال اللياقة البدنية متاحة للجميع.
منوعات

نجاح مستمر لـ “فتنس بارك المغرب”: سنة واحدة من النجاح والانتشار المتواصل، ثورة في مجال اللياقة البدنية متاحة للجميع.


يحتفل الرائد الأوروبي في مجال اللياقة البدنية، ” فتنس بارك”، بعام مليء بالنجاحات مع انخراط قوي من المغاربة في الفكرة. وبفضل التزامها الراسخ بالصحة والعافية، استطاعت “فتنس بارك” أن تثبت نفسها كفاعل رئيسي في المشهد الرياضي للمملكة.

تتميز فكرة “فتنس بارك” المبتكرة في جعل اللياقة البدنية متاحة للجميع، بجودة لا مثيل لها، حيث يوفر هذا الأخير لأعضائه وصولاً غير محدود إلى معدات متطورة ومبتكرة، كل ذلك بسعر مذهل لا يتجاوز 10 دراهم يوميًا.” 

” فتنس بارك” يقدم أفضل المعدات من الجيل الجديد من تكنوجيموهامر سترنغث، ليمكن أعضاؤه من الاستمتاع بتجاربهم، في بيئة مريحة ومحفزة. 

يتمتع قسم رفع الأثقال بمجموعة كاملة من الأجهزة الجديدة من معدات القوة والأوزان الحرة، بالإضافة إلى مساحة لتدريب القلب حيث يمكن للأعضاء ممارسة التمارين باستخدام ”أجهزةذكية، والمزودة بتقنيات الاتصال بالإنترنت أو بتطبيقات الهواتف، هذه التقنيات تتيح للمستخدمين تتبع تقدمهم في التمارين.

يقدم النادي أيضًا مجموعة واسعة من الدروس الجماعية الديناميكية، بدءًا من التدريب المتقاطع إلى التدريب عالي الشدة، التي تقدم من قبل مدربين متحمسين.

علاوة على ذلك، تتمتع بعض نوادي ” فتنس بارك” بمساحة مخصصة حصريًا للنساء، مما يوفر بيئة مريحة وآمنة يمكن للنساء فيها ممارسة التمارين بثقة تامة، والتركيز على أهدافهن الشخصية، والاستفادة من دعم مخصص يتناسب مع احتياجاتهن الفريدة.

وإضافة إلى هذه الامتيازات الكبيرة والمتنوعة، يقدم هذا المشروعالرياضي تجربة شاملة مع إمكانية الوصول إلى خيارات مبتكرة تسهل تحقيق أهداف كل شخص، على سبيل المثال، تتيح حزمة”ACCESS+” الوصول غير المحدود إلى المشروبات المحتوية على الفيتامينات، والتقييم الجسماني، ومنصة اللياقة، والمساج بالماء. 

وللحصول على تجربة مكتملة الجودة، تتيح حزمة “ULTIMATE” الوصول إلى مساحات التدريب الانغماسي الشامل والمكثف بنسبة 100٪، مثل رياضات القتال، ومنطقة الدراجات، ومنطقة الحرق.

اليوم، وامتدادا لنجاح العلامة التجارية في المغرب ولتلبية لمنخرطيه يوسع ” فتنس بارك” بسرعة شبكته من صالات الرياضة، حيث افتتح في 15 فبراير 2023 “أكبر صالة في المغرب” على مساحة 3000 متر مربع في الدار البيضاء؛ بالإضافة إلى ذلك، ترفع المجموعة من وثيرة نشاطها حيث تفتتح قريبا مجموعة من القاعات الرياضية بمدينة سلا، فاس، مراكش، وطنجة، ثم نادي ثانٍ بكل من الدار البيضاء وفي الرباط.