الأربعاء, يناير 27, 2021
الرئيسيةإقتصادمجموعة Magellan Partners تعلن عن شراكة مع ميكروسوفت من خلال دمج فرعها Exakis مع شركة Nelite
إقتصاد

مجموعة Magellan Partners تعلن عن شراكة مع ميكروسوفت من خلال دمج فرعها Exakis مع شركة Nelite

تمكنت مجموعة Nelite (نيليت)، الرائدة في مجال تخصصها في المغرب وفرنسا وسويسرا وبلغاريا، من إدماج “ميكروسوفت” في مخططات عملها، بعدما تمكنت من دمج أعمالها مع شركة Exakis (إيكزاكيس)، التابعة لمجموعة Magellan Partners (ماجلان بارتنرز).

وستمكن الشراكة بين Exakis و Nelite، التي سيتم تسميتها Exakis Nelite، من تشغيل 500 عامل، لتصبح بذلك أول شريك لميكروسوفت بالمغرب، مع طموح النمو القوي في شمال إفريقيا وأوربا.

تأسست Exakis سنة 2001، وهي شركة رائدة في دمج حلول ميكروسوفت في فرنسا، وهي جزء من مجموعة Magellan Partners. تقدم الاستشارات المنظمة، كما أنها نظام معلومات منخرط في أنشطة تكنولوجيا المعلومات المتخصصة.

بفضل اندماجها مع Nelite، وهي أيضا خبيرة في بنية ميكروسوفت التحتية والحلول الأمنية، ستصبح حزمة Exakis Nelite الجديدة رائدة في حلول ميكروسوفت، سواء في المغرب أو في المنطقة، كما ستقدمExakis Nelite أفضل الخبرات، بالإضافة إلى مجموعة كاملة من العروض الفنية والوظيفية والتعاونية على منصات ميكروسوفت، من Azure Cloud إلى بيئات المستخدمين، بدءا من أمان تقنية المعلومات إلى الأدوات التعاونية والاستخدامات الجديدة، من التحكم في البيانات إلى خوارزميات الذكاء الاصطناعي وتطوير التطبيقات النقالة لإدارة الكائنات المتصلة.

بالإضافة إلى ذلك، ستقدم المجموعة الجديدة العرض الأكثر شمولا في السوق وستعتمد على خطة طموحة لتعزيز مكانتها. “يمنحنا هذا الدمج قدرة غير تقليدية على توفير حلول أعمال وتقنية قوية ومبتكرة لعملائنا بينما نتمتع بالوصول المميز إلى شبكة ميكروسوفت”. سيستفيد كل من Exakis و Nelite من التكامل التجاري الكبير والإدارة والعمليات وخبراتهم بشكل خاص لإعداد تحديات الغد: تسريع التحول الرقمي، الذكاء الاصطناعي، أنترنت الأشياء، البيانات، التحول إلى سحابة Azure Cloud “كل هذا مدفوع بالتزام قوي من أطرنا لتوفير قيمة كبيرة في الحلول المصممة لعملائنا”، يقول ديدييه زيتون، الرئيس المؤسس لمجموعة Magellan Partners.