الأربعاء, يناير 27, 2021
الرئيسيةإقتصادمجموعة BIC تعزز حضورها في التجارة الإلكترونية من خلال شراكة مع منصة “جوميا”
إقتصاد

مجموعة BIC تعزز حضورها في التجارة الإلكترونية من خلال شراكة مع منصة “جوميا”

الدار البيضاء في 11 شتنبر 2020 – أبرمت مجموعة BIC المغرب، الرائدة في مجال أدوات الكتابة واللوازم المدرسية، شراكة مع منصة “جوميا” الرائدة في التجارة الإلكترونية، يتم بموجبها إطلاق متجر رسمي لمجموعة BIC، على موقع “جوميا” للترويج لمنتجاتها عبر التراب الوطني.

تتضمن هذه المنصة جميع منتجات BIC ، بما في ذلك منتجات الكتابة والتلوين. كما أنها تشتمل على مجموعة كاملة من وشفرات الحلاقة بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الولاعات.

وتعزز هذه الشراكة مكانة مجموعة BIC في مجال اشتغالها، مستفيدة من الدور الريادي الذي تلعبه منصة “جوميا” على الصعيد الوطني، كما أنها فرصة لتقديم آخر الصيحات والمنتجات في عالم أدوات الكتابة واللوازم المدرسية، فضلا عن إمكانية استفادة مستعملي الموقع الإلكتروني من مجموعة من التخفيضات على المنتجات المعروضة للبيع.

وتعليقًا على إطلاق المتجر الرسمي ، قالت السيدة هدى السبتي ، مديرة التسويق في BIC »: BIC هي العلامة التجارية الأولى في القطاع التي تشارك مع منصة Jumia من خلال متجر رسمي عبر الإنترنت. الهدف من ذلك هو تعزيز وجودنا في التجارة الإلكترونية ، التي اكتسبت مكانة مهمة في السوق الوطنية ، لا سيما مع تطور القطاع والاستخدام المتزايد للإنترنت في المغرب. نحن نعمل باستمرار على تطوير عروضنا بالإضافة إلى قنوات التوزيع لدينا لتلبية الاحتياجات المتغيرة للمستهلك المغربي

من جانبه ، صرح السيد عثمان بنزاكور ، مدير مبيعات جوميا المغرب: “نحن سعداء للغاية لكوننا قادرين على احتساب BIC ، الشركة الرائدة في أدوات الكتابة، بين شركائنا. في السياق الخاص الذي نعيش فيه ، سيتمكن زبناؤنا من الاستمتاع بمجموعة واسعة من المنتجات بأسعار معقولة دون الحاجة إلى التنقل. “