السبت, سبتمبر 18, 2021
الرئيسيةإقتصاد“ليس إيمو” تطلق مجمعها السكني الراقي “سيتي زين بوسكورة ” على أبواب الدارالبيضاء
إقتصاد

“ليس إيمو” تطلق مجمعها السكني الراقي “سيتي زين بوسكورة ” على أبواب الدارالبيضاء

أطلقت شركة “كوستا أنفيست هولدينغ”، من خلال علامتها الجديدة “ليس إيمو” المخصصة للعقارات، مشروعها السكني الجديد “سيتي زين بوسكورة”، وهو عبارة عن مجموعة من 302 قطعة أرضية مخصصة للفيلات الواقعة في قلب بوسكورة، وعلى بعد 15 دقيقة فقط من مدينة الدار البيضاء.

يتوفر هذا المشروع، على بيئة معيشية عالية الجودة، تجمع عوامل الراحة والقرب، وهي مصممة بشكل مثالي لرفاهية الأسرة مع جميع المزايا، خاصة على مستوى الموقع مع توفير البيئة والسلامة.

تضم “سيتي زين بوسكورة”، 4 أشطر كبيرة لفيلات مجتمعة أو شبه منفصلة، ممتدة على مساحة 15 هكتارا، في قلب منطقة سريعة النمو. بحيث تقدم للزبون أراض تتراوح مساحتها بين 200 و400 متر مربع.

بفضل مناطقها الواسعة والقريبة من جميع وسائل الراحة، وبأسعار تنافسية استثنائية، يلبي هذا المشروع احتياجات الجميع، سواء كانوا يبحثون عن سكن أساسي أو منزل ثانوي أو استثمار عقاري.

يحاط مشروع “سيتي زين بوسكورة” بالمساحات الخضراء، وهو ملاذ يتميز بالهدوء في ضواحي المدينة. كما يتيح للزبناء فرصة الاستمتاع بالحياة اليومية بشكل كامل وهادئ بفضل توفره على المرافق المختلفة المخصصة للكبار والصغار: مدرسة، حضانة، متاجر، قاعة رياضية ومسجد.

تشتغل ” ليس إيمو” في المباني المتوسطة وعالية الجودة، كما أنها منخرطة في مشاريع ذات قيمة مضافة، وتساهم في إبراز نمط حياة فريد من نوعه، مع توفير فرص استثمارية ذات إمكانات عالية في العقارات السكنية والتجارية.

نبذة عن “ليس إيمو”

باعتبارها رائدا في السوق الوطنية، فرضت ” ليس إيمو” نفسها من خلال مشروعها الرائد “ليليا بيتش” في دار بوعزة، المكون من 130 قطعة أرضية مخصصة للفيلات، منها 7 للاستعمال التجاري، وهو مسوق بنسبة 95٪.

تقدم ” ليس إيمو” أيضا مواكبة خاصة للزبناء على امتداد عملية الشراء، مع توفير خدمة ما بعد البيع عالية الجودة.