الأحد, يوليو 21, 2019
الرئيسيةتكنولوجياشراكة Gfi Informatique Marocتضع ثقتها في إنوي لإستضافة منصاتها للإختبار والتطوير على السحابيات
تكنولوجيا

شراكة Gfi Informatique Marocتضع ثقتها في إنوي لإستضافة منصاتها للإختبار والتطوير على السحابيات

وقع إنوي، الفاعل الرقمي الشامل، إتفاق شراكة مع شركة Gfi informatique Maroc للإستضافة السحابية لجميع منصاتها للتطوير والإختبار المعلوماتي.

ويؤكد وسيم العروسي، مدير التسويق للمقاولات بإنوي، على أن إتفاق الشراكة هذا، يبرهن مرة أخرى، على الثقة التي تحظى بها خدمات inwi Business لدى المقاولات الوطنية. حيث يقترح إنوي على عملائه مجموعة غنية ومتنوعة من حلول السحابيات والأمن المعلوماتي. هذه الحلول المبتكرة، المتينة والمتطورة تلائم حاجيات المقاولات كيفما كان حجمها أو قطاعها. نحن نقدم لكل واحدة من هذه المقاولات مرافقة خاصة من خلال حلول على المقاس إضافة إلى مساعدة تقنية على مدار الساعة وطيلة الأسبوع. ونظرا لحساسية البيانات المعالجة، إخترنا إستضافة جميع بنياتنا التحتية بالمغرب. حيث يقدم إنوي خدمات سحابية سيادية كاملة الآمن ومدارة من طرف كفاءات مغربية. بهذا يمكننا إثبات إلتزامنا، بطريقة ملموسة، تجاه المقاولات الوطنية ومرافقتها لإنجاح تحولها الرقمي.”

تتوفر Gfi Informatique ، رائد الخدمات والحلول المعلوماتية بفرنسا، على أكثر من 18.000 موظف في 20 دولة في العالم. وتوظف الشركة بالمغرب أكثر من 260 شخص وترافق أكثر من 400 مقاولة لتفرض نفسها كرائد في مجال إدماج وتنفيذ برمجيات التسيير. 

إستجابة لحاجيات Gfi Informatique  فيما يخص الإستضافة السحابية لمنصاتها للإختبار والتطوير، اقترح inwi Business حلوله للإستضافة من طراز IaaS المعتمدة على مركز بيانات إفتراضي مخصص بالكامل لـ Gfi Informatique. وبذلك تتوفر المقاولة على منصة متينة، ومبتكرة، وقابلة للتمديد وبدون أي إستثمار قبلي.

وتوضح سلوى قرقري ـ بلقزيز، الرئيسة التنفيذية لـ GFI Informatique، “الإستضافة السحابية لمنصات التطوير والإختبار الخاصة بنا يجعلنا نحقق ربح في المرونة والإستجابة وبالتالي في الإنتاجية والفعالية. لإنجاح هذه العملية، إعتمدنا على المرافقة الدائمة لفرق inwi Business وعلى متانة بنية الشبكة المقدمة. لقد كان الحصول على حلول آمنة ومرنة وعلى المقاس عنصرا مؤثرا في إختيارنا للشراكة مع إنوي”

حرصا منه على دمقرطة الخدمات السحابية، أبرم إنوي شراكات مع رواد عالميين في مجال التخزين السحابي مثل “هواوي” و”ديل ” لإقتراح مجموعة حلول بسيطة وقابلة للتطور للمقاولات المغربية.

ويختم شكيب عشور، مدير التسويق لهواوي المغرب قائلا: “نحن فخورين بإعتبارGFI Informatique  واحدا من شركائنا. من الآن ستتنقل بيانات GFI Informatique بطريقة أمثل وأكثر سلاسة بفضل إعتماد منصة inwi B2B Cloud المرتكزة على برنامج Huawei Openstack. يتمثل إلتزامنا في تمكين شركائنا من الحصول على قدرة معالجة مرنة دون ضرورة الإستثمار أو إهلاك  أو إعداد المعدات. و تعتبر GFI Informatique من أوائل الشركات المتبنية للسحابيات في المغرب. بتبنيها للسحابيات، ستقدم GFI Informatique لعملائها خدمات مبتكرة على نمط SaaS“.