الأحد, أبريل 14, 2024
الرئيسيةفن وثقافةالمنتج عصام حميش يتألق في جنريك مسلسلي بين لقصور وولاد يزة
فن وثقافة

المنتج عصام حميش يتألق في جنريك مسلسلي بين لقصور وولاد يزة

برز خلال شهر رمضان الحالي، اسم المنتج والمدير الفني المغربي عصام حميش بشكل لافت من خلال دوره في الإشراف الفني، ولمسته في اختيار أغاني جينريك أعمال رمضانية ناجحة، ساهمت بشكل كبير في جذب المشاهدين لهذه الانتاجات وتعزيز الجو الدرامي للقصة.

من بين هذه الأعمال التي تألق في اختيارها، تميزت أغنية “شكون كان يقول” في مسلسل “بين القصور”، الذي حقق نجاحاً كبيراً وكان من أكثر الأعمال مشاهدة على منصة جوجل وشاهد. أبدعت الفنانة النجمة اليمنية الإماراتية بلقيس في أداء اللحن الجذاب والكلمات المعبرة.

وللإشارة أن اختيار عصام حميش للفنانة بلقيس لأداء هذه الأغنية يُظهر الثقة المتبادلة بينهما، حيث لم يكن هذا التعامل الوحيد بينهما، بل كانت هناك تعاملات فنية قبل ذلك.

كما قام عصام حميش بالإشراف على اختيار جنريك السيتكوم الرمضاني “ولاد يزة”، وجاءت فكرة الاغنية من خلال مشاهدته للفنانة دنيا بوتازوت في احدى اعمالها المسرحية، ومن هنا انطلقت أغنية الجنريك الرمضاني المميزة والتي تتناسب مع طابع السلسلة الناجحة والتي تعكس جوهر القصة وشخصياتها.

تجسد هذه الأغاني النجاح الذي حققته أعمال رمضانية مثل “بين القصور” و”ولاد يزة”، وتؤكد على دور المنتج عصام حميش رفقة فريق العمل الكبير في اختيار الأغاني المناسبة التي تضيف قيمة فنية وجذبًا للمشاهدين، مما ساهم في نجاح الأعمال الدرامية والتلفزيونية خلال هذا الشهر الفضيل.

الجدير بالذكر، أن المنتج عصام حميش قام بالإشراف على العديد من شارات المسلسلات المغربية، وتميزت بأداء فنانين عرب، مما سيساهم في تعزيز الصناعة الموسيقية في المغرب وتسريع انتشار الدراما المغربية على الصعيد العربي، استثمر حميش شهرة أسماء عربية، منها النجمة اللبنانية ديانا حداد التي أدت جنريك “سالات لحكاية” للجزء الثالث من مسلسل “سالمات أبو البنات”، كما قامت النجمة اللبنانية يارا بغناء شارة “آه عالمكتوب” للمسلسل المغربي “ولاد العم”.