السبت, سبتمبر 18, 2021
الرئيسيةفاشونيستاالمصممة وداد كريسطال تطرح تشكيلة خاصة بشهر رمضان
فاشونيستا

المصممة وداد كريسطال تطرح تشكيلة خاصة بشهر رمضان


طرحت مصممة الأزياء المغربية وداد كريسطال، تشكيلة جديدة خاصة بشهر رمضان الفضيل.
وحرصت وداد كريسطال على أن تتضمن تشكيلتها الجديدة أزياء متنوعة تناسب جميع الأذواق، منها الجلباب والقفطان بموديلات عصرية، بلمسة تقليدية، وهو الأمر الذي تحرص عليه دائما، لتكريم الأزياء المغربية التقليدية.


وقالت كريسطال، إنها اعتمدت في تشكيلتها الجديدة على “العقيق” الدارج على الموضة، وأيضا على تصاميم بألوان “فلاشي” مميزة، سيما أنها غالبا ما تشجع زبوناتها على تجربتها من قبيل الوردي والبرتقالي والأصفر، علما أنها تحرص أيضا على المزج بين الألوان لتقديم تصاميم مميزة.


وبالنسبة إلى الأثواب المستعملة في التشكيلة الجديدة الخاصة برمضان، قالت كريسطال، إنها اعتمدت على ثوب “كريب”، والذي أضافت إليه “العقيق” أو “طرز لمعلم” أو “الراندة”، إلى جانب ثوب “جوهرة” والذي قدمته بتصاميم عصرية وألوان غير متداولة، وهو ما أثار إعجاب الكثيرين.


واختارت كريسطال أن تتضمن التشكيلة الجديدة قفاطين بـ”المجدول” الذي صار دارجا على الموضة بشكل كبير، إلى جانب “فراشات” وأيضا “الجلباب”. ومن أجل تلبية حاجيات بعض زبوناتها، حرصت كريسطال على توفير تصاميم جديدة لجلباب بالقفطان المفتوح المرفوقة بـ”المجدول”، وهو التصميم الذي استعملت فيه “التليجة”.